جمعية الأمان تنظم عرض للأزياء و مسرحية بحفل الربيع

فعاليات حفل الربيع 2019
فعاليات حفل الربيع 2019

موازاة مع الأنشطة الثقافية و الفنية الموازية التي دأبت جمعية الأمان على تعدادها، عرف مقر جمعية الأمان لتنمية المرأة و الطفل يوم الثلاثاء 23 أبريل 2019 حفلا ثقافيا و استعراضيا، « كتقليد سنوي بالجمعية يسمى حفل الربيع ».

تم افتتاح نشاط الحفل بآيات من الذكر الحكيم، قامت بتلاوتها المستفيدة فاطمة الزهراء، ثم تلتها كلمة السيدة الرئيسة لجمعية الأمان السيدة حليمة ألامي رحبت فيها بالحضور الكريم و شكرت جميع المشاركات و المشاركين بهذا الحفل.

كان من بين من حضورا هذا النشاط عدد كبير من المستفيدات و المستفيدين -المستفيدين من التكوينات بالجمعية- بالإضافة إلى الأطر المشرفة على التكوينات وكذلك بعض ممثلي السلطة الممثلة في قائد الملحقة الإدارية الجبيلات بمقاطعة سيدي يوسف بن علي -مراكش- و كذلك رئيس المجلس الجماعي بمراكش، و رئيس جمعية الحلاقة بمراكش و رؤساء بعض الشركات المحلية بالمدينة.

فعاليات حفل الربيع 2019
فعاليات حفل الربيع 2019

تخلل هذا النشاط توزيع الدبلومات على المستفيدين من التكوينات المدرجة ببرنامج الجمعية، و عرض للأزياء قدمته شعبة الفصالة و الخياطة، بالإضافة للكلمة التي تم إلقاؤها من طرف المؤطرين من مختلف التكوينات المشاركة بالحفل.

بعد الأنشطة المدرجة بالبرنامج و توزيع الدبلومات اختتم الحفل بمسرحية من توضيب السيد مراد بخوش المشرف على فرقة المسرح بالجمعية. كان العرض جد متميز بشهادة الحاضرين و الطاقم الإداري للجمعية و المؤطرين الحاضرين على جميع المستويات.

فعاليات حفل الربيع 2019
فعاليات حفل الربيع 2019

و تأتي هذه البادرة و الإلتفاتة المشكورة لشحد الهمم لدى المستفيدين و المستفيدات و مواكبة سلم التنمية المستدامة و الشاملة خاصة بمنطقة سيدي يوسف بن علي
.



فعاليات حفل الربيع 2019

Laisser un commentaire

Fermer le menu
×